طاقم العمل

  • عامر ضراغمة
    عامر ضراغمة
    منسق مشروع
عامر ضراغمة
منسق مشروع

عمل عامر ضراغمة منسق ميداني لمناطق الجنوب، بالإضافة الى كونه مدير مكتب مؤسسة الرؤيا الفلسطينية في بيت لحم، عمل في برنامج تجاوب أحد مشاريع المؤسسة منذ بداية البرنامج في عام 2014 حتى 2016.

  • أسامة ابو عرفة
    أسامة ابو عرفة
    مدير برنامج
أسامة ابو عرفة
مدير برنامج

تخرج من جامعة بيت لحم في العام 2013 بتخصص إدارة اعمال وفرعي تسويق، بالإضافة الى تخرجه من معهد إدوارد سعيد في العام 2012.

أصبح اسامة استاذاً في معهد ادوار سعيد لآلة العود، كما أنه يعمل في مؤسسة الرؤيا الفلسطينية منسق مشاريع، ومديراً لمشروع تحفيز.

يعتبر اسامة ابو عرفة عضو مؤسس لفرقة مزاج الموسيقية، التي قدمت عدة عروض في المحافل المحلية والدولية.

  • محمد عويوي
    محمد عويوي
    المدير المالي
محمد عويوي
المدير المالي

تلقى محمد عويوي تعليمه في جامعة بيت لحم حيث حصل على شهادة البكالوريوس في مجال المحاسبة، تخرج من الجامعة في العام 2004، وبدأ مسيرته العملية في المجلس الفلسطيني للإسكان، ومن ثم انتقل للعمل في مؤسسة داليا، وكان خلال تلك الفترات متطوع في مؤسسة الرؤيا الفلسطينية، حتى أصبح لاحقاً هو المدير المالي في مؤسسة الرؤيا الفلسطينية.

  • رامي ناصر الدين
    رامي ناصر الدين
    المدير التنفيذي
رامي ناصر الدين
المدير التنفيذي

11037498_10152722282796502_3233032272722292200_o

حصل رامي ناصر الدين على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من كلية أورت التكنولوجية في القدس.

شَغل رامي ناصر الدين عدة مناصب في مختلف المنظمات غير الربحية الفلسطينية، بالإضافة إلى خبرته الواسعة مع المنظمات الدولية، شغل رامي منصب المدير الإقليمي لبرنامج شركة سيسكو العالمية (ماي تيك)، ثم عمل منسق الشرق الأوسط لمنظمة سفينة السلام العالمية اليابانية حتى الآن، كما طور العديد من مهارات التدريب والتوجيه والإرشاد المهني.

يُعتبر رامي ناصر الدين المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لمؤسسة الرؤيا الفلسطينية التي أنشئت في عام 1998، وهي واحدة من المؤسسات القليلة المتواجدة في مدينة القدس وتدافع عن بقائها، بالإضافة الى كونه عضو لمجلس الإدارة في العديد من مؤسسات المجتمع المدني.

  • خليل أبو خديجة
    خليل أبو خديجة
    مركز الضغط والمناصرة
خليل أبو خديجة
مركز الضغط والمناصرة
ناشط حقوقي وأكاديمي، حصل على درجة البكالوريوس في القانون من جامعة القدس، وأتم درجة الماجستير في الدراسات القانونية الدولية وحقوق الانسان من الجامعة الامريكية في واشنطن بعد حصوله على منحة “معهد المجتمع المفتوح” في نيويورك. عمل في العديد من المؤسسات العريقة في فلسطين، ويشغل عضوية مجلس ادارة اكتر من مؤسسة وجمعية مقدسية. نشر العديد من المقالات المتعلقة بالقانون الدولي الانساني، وعدد من الدراسات الخاصة بالشأن الفلسطيني.
  • الآء صفوري
    الآء صفوري
    مسؤولة المتابعة والتقييم
الآء صفوري
مسؤولة المتابعة والتقييم

نالت الآء صفوري شهادة البكالوريس من جامعة بيرزيت في الأدب الإنجليزي والترجمة عام 2011. وانخرطت بعد ذلك في مجال العمل المدني من خلال ورشة فلسطين للكتابة، وانتقلت إلى مجال الأبحاث السياسية والتاريخية مع الجمعية الفلسطينية الأكاديمية للشؤون الدولية (باسيا).

عملت الآء منذ أيلول 2014 مع مؤسسة الرؤيا الفلسطينية في القدس كمنسقة مشاريع،  وهي الآن مسؤولة المتابعة والتقييم لمشاريع المؤسسة.

  • ميناس الرجبي
    ميناس الرجبي
    مسؤولة العلاقات العامة وتجنيد الآموال
ميناس الرجبي
مسؤولة العلاقات العامة وتجنيد الآموال

درست العلوم السياسية في جامعة كونكورديا في كندا وتخرجت منها في العام 2013، ثم عملت في العامين 2014-2015 باحثة في مؤسسة باسيا.

بدأت العمل في مؤسسة الرؤيا الفلسطينية منذ العام 2015، مسؤولة تطوير الموارد حتى الآن.

  • احمد حمو
    احمد حمو
    مركز مشروع
احمد حمو
مركز مشروع

حصل على شهادة البكالوريوس من جامعة القدس في تخصص الخدمة الإجتماعية، وعمل مدرباً للمجموعات الشبابية مع عدة مؤسسات، منها: مركز معا، جمعية برج اللقلق المجتمعي، مؤسسة الرؤيا الفلسطينية. قام بتأسيس مجموعة شبابية وأطلقوا عليها اسم ” مجموعة لسا مش عارفين التطوعية”. يعمل حالياً في مؤسسة الرؤيا الفلسطينية منسقاً للمشاريع

  • مجد عسالي
    مجد عسالي
    مسؤولة الهوية البصرية
مجد عسالي
مسؤولة الهوية البصرية

تعمل مجد كمصممة جرافيك منذ أكثر من 14 عام وتعتبر من الأوائل في هذا المجال في فلسطين، وتحاول بشكل دائم مواكبة احدث اتجاهات التصميم.

بالإضافة الى أنها تعمل مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني والجامعات، وتركز بشكل دائم على تحقيق الاهداف المرجوة من التصاميم وتوصيل المفاهيم.

  • منار مرازيق
    منار مرازيق
    مساعدة ادارية
منار مرازيق
مساعدة ادارية

حاصلة على دبلوم في تخصص الخدمة الاجتماعية في كلية العلوم والمرأة – معهد الطيرة، في رام الله. تخرجت عام 2016 ثم بدأت التطوع في عدة مؤسسات منها وكالة الغوث لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينين، ومؤسسة الرؤيا الفلسطينية، بالإضافة إلى أنها عضوة في مجموعة لسه مش عارفين التطوعية. أصبحت تعمل في مؤسسة الرؤيا الفلسطينية كمساعدة إدارية

  • شروق النمري
    شروق النمري
    منسقة مشاريع
شروق النمري
منسقة مشاريع

حصلت على بكالوريوس في صناعة افلام، فرعي حقوق انسان وقانون دولي، من جامعة القدس – معهد بارد.  تخرجت في العام 2016 وأصبحت مدربة في العديد من المؤسسات، منها: الرؤيا الفلسطينية، مركز السرايا، أيركس الدولية، ومركز معا التنموي بمجال المهارات الحياتية والتنمية البشرية. تقوم بمجموعة من الأعمال التطوعية، بالإضافة إلى أنها عضوة في مجموعة لسا مش عارفين التطوعية. تعمل حالياً في مؤسسة الرؤيا الفلسطينية منسقة مشاريع

  • شيرين النمري
    شيرين النمري
    مديرة برنامج
شيرين النمري
مديرة برنامج

نالت شهادة البكالوريوس في حقوق الإنسان والقانون الدولي فرعي صناعة أفلام من كلية بارد – جامعة القدس، وتخرجت منها في العام 2016، عملت مع مؤسسة معا مدربة في التنمية البشرية والإنيميشن.

وعملت مع الأمم المتحدة منسقة مشاريع في العام 2015-2016، ثم بدأت مسيرتها في مؤسسة الرؤيا منسقة للمشاريع منذ العام 2016.

  • باسم بني شمسة
    باسم بني شمسة
    مدير برنامج
باسم بني شمسة
مدير برنامج

حصل باسم على شهادة البكالوريوس في الدراسات الاجتماعية من جامعة القدس. بدأ باسم حياته المهنية في مركز تطوير التعليم منسقاً ميدانياً في المنطقة الشمالية في الضفة الغربية، ثم منسقاً للتدريب على القيادة والمشاركة المجتمعية ضمن مشروع رواد لتمكين الشباب الفلسطيني. يُعد باسم مدرباً محترفاً في المهارات الحياتية  من حيث تصميمها  وتسييرها بخبرة تزيد عن 10 سنوات. عمل لاحقاً في مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة مسؤولاً عن البرامج التدريبية في عام 2012، ثم مسؤول برنامج الشباب في عام 2013. كما عمل مستشاراً لتطوير دليل عمل المؤسسات  لتعزيز دور الشباب في مجتمعاتهم.

منذ عام 2014، يعمل باسم في مؤسسة الرؤيا الفلسطينية حيث يشغل حالياً منصب مدير مشروع.