مشروع تصميم وتطوير لعبة تفاعلية وافتراضية

إعلان طرح عطاء -استدراج عروض أسعار

مشروع تصميم وتطوير لعبة تفاعلية وافتراضية  

ضمن مشروع ” عبق” الذي تنفذه مؤسسة الرؤيا الفلسطينية بالشراكة مع جمعية انماء للديمقراطية وتطوير القدرات وتحت إشراف مؤسسة التعاون وبتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، تعلن مؤسسة الرؤيا الفلسطينية عن حاجتها لـشركة مختصة في بناء، تصميم، تطوير وتشغيل لعبة تفاعلية افتراضية، ضمن المشروع المذكور أعلاه، علماً بأن إمكانية التقدم مفتوحة للشركات من أصحاب التخصص. لبناء وتطوير الألعاب التفاعلية الافتراضية.

الهدف من المهمة هو تطوير لعبة تفاعلية افتراضية ممتعة للعب وتعمل على نشر الوعي بالهوية الفلسطينية. حيث يجب أن تكون اللعبة متوافقة مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القائمة على تطبيقات Android و iPhone، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر المكتبية.

يهدف المشروع بشكل عام إلى المساهمة في تعزيز الهوية الفلسطينية الجامعة وكسر الصور النمطية وخلق مساحات للتواصل ما بين الشباب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.

للحصول على الشروط المرجعية ونموذج عروض الأسعار يرجى ارسال طلب تعبير عن الاهتمام لعناوين الايميل التالية:  [email protected]  و  [email protected]

 وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة 09:00 صباحاً حتى الساعة 16:30 عصراً، ما عدا أيام الجمعة والسبت حتى يوم الخميس الموافق 17/9/2020 الساعة الرابعة بعد الظهر.

للاستفسار الرجاء الاتصال على هاتف المؤسسة:  02 6285080 أو  02 2760222