طاقم العمل

  • محمد عويوي
    محمد عويوي
    المدير المالي
  • خليل أبو خديجة
    خليل أبو خديجة
    مركز الضغط والمناصرة
  • احمد حمو
    احمد حمو
    مركز مشروع
محمد عويوي
المدير المالي

تلقى محمد عويوي تعليمه في جامعة بيت لحم حيث حصل على شهادة البكالوريوس في مجال المحاسبة، تخرج من الجامعة في العام 2004، وبدأ مسيرته العملية في المجلس الفلسطيني للإسكان، ومن ثم انتقل للعمل في مؤسسة داليا، وكان خلال تلك الفترات متطوع في مؤسسة الرؤيا الفلسطينية، حتى أصبح لاحقاً هو المدير المالي في مؤسسة الرؤيا الفلسطينية.

خليل أبو خديجة
مركز الضغط والمناصرة
ناشط حقوقي وأكاديمي، حصل على درجة البكالوريوس في القانون من جامعة القدس، وأتم درجة الماجستير في الدراسات القانونية الدولية وحقوق الانسان من الجامعة الامريكية في واشنطن بعد حصوله على منحة “معهد المجتمع المفتوح” في نيويورك. عمل في العديد من المؤسسات العريقة في فلسطين، ويشغل عضوية مجلس ادارة اكتر من مؤسسة وجمعية مقدسية. نشر العديد من المقالات المتعلقة بالقانون الدولي الانساني، وعدد من الدراسات الخاصة بالشأن الفلسطيني.
احمد حمو
مركز مشروع

حصل على شهادة البكالوريوس من جامعة القدس في تخصص الخدمة الإجتماعية، وعمل مدرباً للمجموعات الشبابية مع عدة مؤسسات، منها: مركز معا، جمعية برج اللقلق المجتمعي، مؤسسة الرؤيا الفلسطينية. قام بتأسيس مجموعة شبابية وأطلقوا عليها اسم ” مجموعة لسا مش عارفين التطوعية”. يعمل حالياً في مؤسسة الرؤيا الفلسطينية منسقاً للمشاريع