مشروع تصميم وتطوير منصة الكترونية تعليمية

ضمن مشروع ” عبق” الذي تنفذه مؤسسة الرؤيا الفلسطينية بالشراكة مع جمعية انماء للديمقراطية وتطوير القدرات وتحت إشراف مؤسسة التعاون وبتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، تعلن مؤسسة الرؤيا الفلسطينية عن حاجتها لـشركة مختصة/ خبير في بناء، تصميم، تطوير وتشغيل منصة الكترونية، ضمن المشروع المذكور أعلاه، علماً بأن إمكانية التقدم مفتوحة للشركات والخبراء من أصحاب التخصص. لبناء وتطوير المنصات الالكترونية.

تهدف المنصة إلى تعزيز الهوية المقدسية للشباب الفلسطيني في القدس والشتات والداخل الفلسطيني، من خلال مجموعة من الأدوات التي تمكن من التواصل والتفاعل لتحقيق الهدف المنشود والمساهمة في تعزيز الهوية الفلسطينية الجامعة وكسر الصور النمطية وخلق مساحات للتواصل ما بين الشباب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.

للحصول على الشروط المرجعية ونموذج عروض الأسعار يرجى ارسال طلب تعبير عن الاهتمام لعناوين الايميل التالية:  [email protected]    و      [email protected]

وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة 09:00 صباحاً حتى الساعة 16:30 عصراً، ما عدا أيام الجمعة والسبت حتى يوم الخميس الموافق 29/10/2020 الساعة الرابعة بعد العصر.

 

علما بأن الموعد النهائي لتسليم عروض الأسعار هو يوم الخميس الموافق 12/11/2020 الساعة الرابعة عصرا.

 

للاستفسار الرجاء الاتصال على هاتف المؤسسة:  02 6285080 أو  02 2760222