أخبار وفعاليات الرؤية

الرؤيا تنظم حفل تخريج لمشاركي مشروع بذور

قامت مؤسسة الرؤيا الفلسطينية اليوم الخميس بتنظيم حفل تخريج لمشاركي مشروع بذور الذي يهدف الى تدريب المُقبلين على العمل وتوظيفهم مع الشركات الفلسطينية. تم تخريج مجموعة متميزة تضم 70 متدربًا من مشاركي مشروع بذور بحضور الشركاء الممولين الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون، وكذلك بحضور الشركاء المُشغلين وشركات التدريب.

 تخلل الاحتفال خطابات ملهمة قام بإلقائها كل من الشركاء الممولين والشركاء المُشغلين، فقام المهندس عماد الخطيب بإلقاء كلمة نيابة عن شركة النبالي والفارس وأفاد عن مدى أهمية توفير البرامج التدريبية التي تساعد على الربط بين الخريجي الجدد وبين قطاع العمل، وقام المهندس بسام بدر بإلقاء كلمة نيابة عن شركة كهرباء محافظة القدس حيث ركز على أهمية التدريب العملي واهمية مشروع بذور والشراكة مع مؤسسة الرؤيا الفلسطينية في رفع كفاءة المقبلين على العمل، بينما قام الدكتور اكرم حمدان بإلقاء كلمة نيابة عن المعهد المصرفي الفلسطيني والذي اكد من خلالها على أهمية التدريبات المهيئة لسوق العمل الفلسطيني وخصوصا حاجة المصارف الى موظفين مؤهلين لسوق العمل بشكل دائم.

وفيما يخص الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون، أكد السيد فيلب بويتلر من خلال كلمته عن رؤية الوكالة في تعزيز كفاءة الشباب الفلسطيني المقبلين على العمل ودعمهم في العثور على فرص عمل مستدامة وذلك من خلال توفير البرامج الممولة والعمل من خلال الشركاء المحليين. وختم مدير مجلس إدارة مؤسسة الرؤيا الفلسطينية السيد أحمد ياسين الحفل بكلمته التي أكد من خلالها على أهمية التزام المُتدربين، وأخذ المسؤولية والإقبال على تطوير نفسهم بنفسهم. في الختام، تم توزيع شهادات التدريب على الخريجين واختتام الحفل

اضف تعليقا

شارك مع اصدقائك

أخبار ذات صلة

Welcome to the palvision complaints system

Please view and download our complaints file

advanced divider

Welcome to the palvision complaints system

Please view and download our complaints file

advanced divider