أخبار وفعاليات الرؤية

مسابقة الدبكة الرابعة عشر التي نظمتها مدرسة الفرير الثانوية بيت حنينا/القدس هذا العام بالشراكة مع مؤسسة الرؤيا الفلسطينية

استدل الستار في المسرح الوطني الفلسطيني “الحكواتي” عن مسابقة الدبكة الرابعة عشر التي نظمتها مدرسة الفرير الثانوية بيت حنينا/القدس هذا العام بالشراكة مع مؤسسة الرؤيا الفلسطينية. وقد أبتدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت والنشيد الوطني، ورحبت عريفة الحفل المعلمة رزان إزحيمان بالحضور وبكل من ساهم بإنجاح هذا الحفل. ومن ثم كلمة اللجنة المنظمة والتي تكلم بها مدير مدرسة الفرير الأستاذ جورج النبر والذي أكد على شكره للمدارس المشاركة وأهمية هذه المسابقات ودور الأنشطة اللامنهجية في صقل شخصية الطالب ومن ضمنها الدبكة الفلكلورية والتي تشمل الثقافة والتراث والفنون الادائية.
ثم قدمت الفرق المشاركة فقراتها أبتدأ من فرق الفئة العمرية الصغيرة والتي تنافس بها ست فرق من مدارس القدس وهم مدرسة راهبات الوردية، والمالوية , والجيروسالم , والحصاد النموذجية , وروضة الزهور , ومار يوسف . وبعد فقرة فنية موسيقية قدمها كل من الفنانين محمد القنبر ومحمود دعنا ورافقهم الموسيقي حسن الشيخ، بدأت الفرق المتنافسة من الفئة العمرية الكبيرة تقديم عروضها وهم مدرسة رواد العلم /إناث، وراهبات الوردية، أجيال القدس، الفجر الجديد النموذجية، الاميرة بسمه، الفرير الثانوية بيت حنينا/القدس، الطور، دار الطفل، رواد العلم /ذكور، الحياة الثانوية/كفر عقب.
وبنهاية الحفل قام كل من الأستاذ جورج النبر مدير مدرسة الفرير والسيد رامي ناصر الدين مدير مؤسسة الرؤيا الفلسطينية بتكريم الفرق المتنافسة. ثم أعلنت لجنة التحكيم المكونة من السيدة كمال سفر والسيد سري الحسيني والسيد خالد الغول نتائج المسابقة بنسختها الرابعة عشر وجاءت النتائج كتالي:
فاز بالمركز الأول من الفئة العمرية الصغيرة مدرسة راهبات الوردية، وبالمركز الثاني مدرسة روضة الزهور، وتقاسم المركز الثالث كل من مدرسة راهبات ماريوسف ومدرسة الحصاد النموذجية.
وفاز بالمركز الأول من الفئة العمرية الكبيرة مدرسة الفرير الثانوية بيت حنينا/القدس حيث قدموا عرض رائع ومميز بتقييم لجنة التحكيم، وبالمركز الثاني مدرسة راهبات الوردية، وبالمركز الثالث مدرسة الحياه الثانوية/كفر عقب.
وقد أشرف على المسابقة فريق من اللجنة المنظمة أشرف عليه الأستاذ نبيل عبد الله , وتشكل الفريق من كل من فليتسيا ترزيلا , وداوود زياده , فردريك هزو , تالا مناع , سيف القواسمي , رانيه قضماني , رزان ازحيمان , رفعت نصر الدين , ديانا أبو سنينة , وكافة مدربي الفرق من المدارس المشاركة.

اضف تعليقا

شارك مع اصدقائك

أخبار ذات صلة

Welcome to the palvision complaints system

Please view and download our complaints file

advanced divider

Welcome to the palvision complaints system

Please view and download our complaints file

advanced divider